عمّان - الرأي

كرم رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور نظير أبو عبيد الفائزين بمسابقات محلية وإقليمية ، من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة .

وهنأ الدكتور ابو عبيد عضو هيئة التدريس في كلية العلوم التقنية التطبيقية ورئيس لجنة الإتصال مع الصناعة بالجامعة الدكتور زياد ابو الرب لحصول الطالبة شادن موسى على المركز الأول في مسابقة مشاريع التخرج السنوية التي نظمتها نقابة المهندسيين الأردنيين وغرفة صناعة عمان عن فرع الهندسة الكيمائية حيث اشرف الدكتور ابو الرب على المشروع .

كما هنأ نائب عميد كلية الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات الدكتور رائد مصلح لحصوله على جائزة الإبداع العربي” في حقل الإبداع العلمي وهي إحدى جوائز مؤسسة الفكر العربي.

وأثنى الدكتور أبو عبيد على جهودهم المميزة التي أثمرت بتحقيق إنجازات تفخر بها الجامعة، لافتاً إلى حرص الجامعة على رعاية المبدعين من طلبتها وتسليحهم بالخبرة والمعرفة وتأهيلهم لسوق العمل لتمكينهم من توظيف خبراتهم في خدمة الوطن .

وأكد الدكتور أبوعبيد على أهمية تعزيز قيم الريادة والإبتكار بين صفوف أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة وتعزيز شراكتها مع القطاع الخاص من خلال برنامج الريادة والأبتكار التابع لمكتب الاتصال مع الصناعة ولجنة الإتصال مع الصناعة ،داعياً الى التركيز على تنظيم فعاليات طلابية داعمة لمفهوم الريادة والإبداع لتكون رديفاً للبرنامج من خلال إنشاء نادي طلابي يعنى بهذه الأمور.

وبين ان الجامعة ستواصل دعهما للمتميزين والمبدعين لتعزيز مفاهيم الريادة والإبتكار.