عمان - بترا - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ( الادارة العامة/ برنامج البكالوريوس والماجستير ) في جامعة اليرموك.

ووفقا لبيان صحافي صدر أمس الاربعاء عن المجلس فقد وافق على الاعتماد الخاص لتخصص ( الادارة الفندقية/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ) الدراما / برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك.

واجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم والفنون التطبيقية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة اليرموك لحين استكمال الجامعة للنواقص.

ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التغذية والتصنيع الغذائي / برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الزرقاء الجامعية واستمرارية وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (تربية الطفل / برنامج البكالوريوس) في كلية الاميرة عالية الجامعية واستمرارية وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (تربية الطفل / برنامج البكالوريوس) في كلية اربد الجامعية.

وقرر المجلس اعتماد الخاص لتخصص (هندسة الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس ) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الويب / برنامج البكالوريوس) في جامعة فيلادلفيا لحين استكمال الجامعة للنواقص.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص ( الهندسة المعمارية / برنامج الدبلوم المتوسط) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية الهندسة التكنولوجيه.

كما وافق على تشكيل مجلس امناء كلية المجتمع الاسلامي وعلى تشكيل مجلس امناء كلية الامير فيصل الفنية العسكرية.