الكرك - نسرين الضمور

كرم فرع نقابة المعلمين الأردنيين في الكرك، معلمي ومعلمات المحافظة ممن احيلوا على التقاعد في العام الماضي، تقديرا لدورهم في المسيرة التعليمية التعلمية.

وقال نائب نقيب المعلمين ابراهيم شبانه خلال احتفال اقامة الفرع في مركز الحسن الثقافي بمدينة الكرك « ان النقابة تعمل حاليا على ترتيب اوضاع النقابة الداخلية من خلال مأسسة العمل لتكون النقابة اقدر على خدمة منتسبيها، وتعديل قانون النقابة الحالي الذي تشوبه بعض العيوب خاصة في شقه المتعلق بعدم جوازية عضوية المعلمين المتقاعدين والاداريين في النقابة، بالاضافة الى سعي النقابة الى حصول المعلم على شهادة مزاولة المهنة اسوة بالنقابات الاخرى «.

ونوه رئيس فرع النقابة في الكرك قايد اللصاصمه بكفاءة وتميز المعلم الاردني، الى ان الفرع سيقيم في كل عام احتفالا تكريما للزملاء الذين غادروا ميدان العمل.

وتحدث باسم المعلمين المكرمين امين المعاقبة، قائلا « ان هذا التكريم يعزز الثقة بالنفس ويقوي انتماءنا لمهنتنا ونقابتنا التي نتطلع للمزيد من انجازاتها لخدمة العملية التربوية والتعليمية والقائمين عليها»، داعيا الى ان تقوم النقابة بدور فعال في الاهتمام بالمعلمين الاردنيين الذين يعملون خارج الوطن.

وتضمن حفل التكريم، قصيدة للشاعر محمد عبدالغني القضاة، وبطاقة شكر وعرفان للقائمين على الاحتفال قدمتها المعلمة ابتسام النوايشه، وفي الختام وزع نائب نقيب المعلمين الهدايا التذكارية على المعلمين المكرمين.