الأردن يشارك في الألعاب الآسيوية الشتوية

عمان -الرأي- يشارك الاردن قي دورة الالعاب الاسيوية الشتوية الثامنة التي ستقام في مدينة سابورو اليابانية 19 – 26 الحالي .

ويتكون الفريق الاردني لهذه الالعاب من سارة سختيان وسهيل عزام واللذين سيشاركان في منافسات التزلج المتعرج .

وقال الامين العام للجنة الاولمبية ناصر المجالي « تأتي هذه المشاركة تلبية لدعوة من المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة المنظمة للالعاب الشتوية»

وسيشارك المجالي في عدة اجتماعات للمجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الدولية التي ستعقد على هامش الالعاب .

والجدير بالذكر بأن الاردن سبق وان شارك مرتين في الالعاب الاسيوية الشتوية عامي 2007 و2011 عن طريق الاشقاء لين وخالد ورجا بدر الدين .

من جهة اخرى يتوجه الفريق الأردني البارالمبي غداً إلى الامارات للمشاركة في دورة غرب آسيا البارالمبية الأولى التي تبدأ اليوم .

ويمثل الأردن في هذه الدورة 54 لاعباً ولاعبةً من خلال خمس رياضات :كرة السلة على الكراسي المتحركة ، كرة الهدف للمكفوفين ، كرة الطاولة ، رفع الأثقال وألعاب القوى.

ويضم الوفد الإداري برئاسة أمين سر اللجنة البارالمبية د. جمال الدلاهمة ،7 مدربين.

وتستضيف مدن خورفكان وكلباء ودبا الحصن منافسات الدورة التي تشهد مشاركة ما يزيد عن 600 لاعباً ولاعبةً يمثلون العراق ، سوريا ، لبنان ، فلسطين ، قطر ، البحرين ، السعودية ، عُمان ، اليمن ، الكويت إضافةً إلى الإمارات .

البطولة العربية للبلياردو والسنوكر .. اليوم

عمان - الرأي - تبدأ اليوم عند العاشرة في قاعة فندق كراون بلازا في البحر الميت البطولة العربية للبلياردو والبلياردو الفرنسي والسنوكر ، وحسب راتب الضامن رئيس الاتحاد يشارك فيها دول الامارات، قطر، البحرين، سلطنة عُمان، لبنان، فلسطين، اليمن، الجزائر، مصر اضافة الى الاردن.

وتقام في مسابقات البلياردو 8 كرات، 9 كرات، فردي وفرق، السنوكر ناشئين، رجال، فردي وفرق، وماستر فوق 40 عاماً،والبلياردو الفرنسي فردي وفرق.

انتخابات ادارة نادي شباب الاردن .. اليوم

عمان - الرأي - يشهد نادي شباب الاردن اليوم عند الخامسة اجتماع الهيئة العامة لانتخاب رئيس وأعضاء المجلس الجديد، يسبقه تلاوة التقريرين المالي والاداري لموسم 2016.

(عمومية اليد) تنعقد غداً

عمان - الرأي - حدد اتحاد كرة اليد غداً السادسة موعدا لعقد اجتماع الهيئة العامة غير العادي، ويتمحور حول النظام الجديد لانتخابات الاتحادات .

الاجتماع يعقد في قاعة المرحوم عبد الله ابو نوار بصالة الأميرة سمية ، ويتضمن اقرار النظام الأساسي الجديد للاتحاد، وانتخاب لجنة الانتقالية تتولى إعادة هيكلة وتشكيل الهيئة العامة، وإدارة شؤون الاتحاد، وانتخاب لجنة الانتخابات من اعضاء الهيئة العامة أو من خارجها، كذلك انتخاب لجنة استئناف للنظر في الطعون المقدمة بقرارات لجنة الانتخابات، ولجنة للنظر في طعون رفض طلبات الانتساب لعضوية الهيئة العامة، واعتماد النظام الأساسي الجديد من اللجنة.

وحسب النظام الجدبد يستبعد من حضور الاجتماع والتصويت على قراراته الأعضاء المميزون باستثناء من كان منهم من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد.

تأجيل مباريات كرة الثالثة لـ (أندية الجنوب)

عمان - الرأي - تقرر تأجيل مباريات الجولة الاولى من بطولة دوري الدرجة الثالثة لاندية الجنوب المقررة اليوم وغداً.

وحسب دائرة المسابقات، جاء التأجيل بسبب الأحوال الجوية السائدة ويشارك بمباريات المجموعة : شيحان ، غور الصافي، الربة، الخليج، الشهابية ، ادر .

تاجيل بطولة البراعم للكراتيه

عمان - الرأي - قرر اتحاد الكراتيه تاجيل بطولة المملكة التنشيطية للبراعم، التي كان مقرر اقامتها اليوم وغداً في قاعة الامير راشد بمدينة الحسين للشباب حتى اشعار اخر.

ووفق رئيس الاتحاد د. معين الفاعوري تاجلت البطولة بسبب الاجوال الجوية السائدة.

الرياضي والارثوذكسي في سلة الناشئات .. اليوم

عمان - الرأي - يلتقي اليوم عند الرابعة في قاعة الامير حمزة الرياضي والارثوذكسي ضمن دوري فئة 14 بكرة السلة للناشئات لموسم 2017

بطولات الفئات العمرية لكرة السلة

عمان - الرأي - فاز الرياضي على نجوم الاردن 85/60 في مباراة كرة السلة التي اقيمت امس الأول في قاعة الأمير حمزة ضمن دوري 16 للناشئين لموسم 2017، وضمن نفس الفئة فاز الجليل على الحرية في المباراة التي جرت في قاعة الحسن ليحتل المركز الثالث وومنافسه رابعاً .

وفي فئة ت 14 للناشئين، فاز الرياضي على نجوم الاردن 74/25 في المباراة التي اقيمت في قاعة الأمير حمزة، وفي قاعة الحسن فاز الجليل على كفريوبا 46/32.

تأجيل اختبارات اكاديمية المواهب للكرة

عمان - بترا - قرر اتحاد كرة القدم تأجيل اختبارات اكاديمية المواهب لمواليد 2003، 2004، 2005، 2006 وكانت مقررة امس على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وبين المدير الفني للأكاديمية خالد عوض، ان الموعد الجديد للاختبارات سيكون الخميس المقبل على نفس الملعب، مشيرا ان سبب التأجيل جاء تحسبا للأحوال الجوية السائدة.