معان - هارون آل خطاب

شهدت مرتفعات النقب والشوبك وقرى النعيمات تساقطاً للثلوج ظهر اليوم مصحوبا برياح شديدة أدى الى إغلاق بعض الطرق لأوقات محدده في بعض مناطق المحافظة.

وقال مدير اشغال محافظة معان المهندس وجدي الضلاعين ان بعض طرق المحافظة شهدت تساقطا للثلوج ادى الى اغلاقها لأوقات متفاوتة عملت آليات الاشغال العامة على فتحها بأسرع وقت ممكن .

واضاف الضلاعين ان كافة الاليات التابعة لمديريات اشغال محافظة معان واشغال وادي موسى والشوبك وكافة البلديات والاجهزة المعنية تعمل على اعادة فتح الطرق امام حركة السير والعمل على خدمة المواطنين.

بدوره اشار مدير دفاع مدني محافظة معان المقدم سالم الصرايرة ان كوادر الدفاع المدني تعاملت مع العديد من الحالات المرضية وتقطع بعض المركبات التابعة للمواطنين التي حال تساقط الثلوج دون استمرارها وقامت بتقديم المساعدات اللازمة لهم .

ومن جانبه ناشد مدير شرطة محافظة معان العقيد عمر الخضير السائقين بأخذ الحيطة والحذر اثناء سيرهم على الطرقات في ظل هذه الظروف التي تشهد فيها مرتفعات رأس النقب وقضاء ايل ولوائي الشوبك والبتراء نظرا لتساقط الثلوج وذلك حفاظا على ارواحهم وممتلكاتهم مؤكدا ان الاجهزة الرسمية تتعامل مع الظروف الجوية بكل جاهزية واقتدار من خلال فرق العمل التي تم تشكيلها

الكوادر الفنية في شركة توزيع كهرباء معان عملت بدورها حسب المدير التنفيذي المهندس محمد المزايده على اصلاح كافة الاعطال البسيطة في اسرع وقت ممكن.