الرمثا - بسام السلمان

دعا رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح إلى مزيد من المناظرات الإبداعية للطلاب لتطوير مهاراتهم وادماجهم في عملية الحوار البناء وتدريبهم على تقبل وجهة نظر الطرف الآخر وتحفيزهم على عمل الأفضل فيما يخص دراستهم ومشاريعهم في الجامعة.

واكد الدكتور الجراح خلال لقائه طلبة في الجامعة من مختلف التخصصات الاكاديمية، ان جامعة العلوم والتكنولوجيا ستبقى منارة وشعلة للفكر البناء وسباقة للتطوير والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي، مشيداً بدعم القيادة الهاشمية الحكيمة والسباقة في دعم مسيرة التعليم العالي في الأردن ومؤكدا ان الجامعة تسعى جاهدة الى توفير أحدث الاساليب والاجهزة والمناهج الحديثة لخدمة العملية التعليمية وتوفير المنشآت والمرافق اللازمة والاجواء المناسبة للإبداع والتميز وان هاجس الجامعة دائما خدمة الطلبة وتخريج طلبة متميزين قادرين على تحمل المسؤولية في شتى المجالات.

وبين ان مجلس العمداء في الجامعة قد اقر في جلسته الأخيرة تعديل نظام العلامات في الجامعة حيث سيصبح بنظام الرموز بدل النظام الرقمي.

بدوره رحب عميد شؤون الطلبة الدكتور نزار مهيدات بطلبة الجامعة من الاردن والدول العربية الصديقة والشقيقة مشيراً إلى الدور الذي تلعبه عمادة شؤون الطلبة في صقل شخصية الطالب وتهيئته لمواجهة التحديات المستقبلية وتقديم الخدمات المناسبة لهم من خلال دوائرها المتنوعة، داعيا الطلبة للمشاركة الفاعلة بالنشاطات اللامنهجية التي تنظمها العمادة.

وأكد الدكتور مهيدات أن اهتمام الجامعة بطلبتها يأتي انسجاما مع فلسفة الجامعة في تطوير الجوانب التعليمية والأكاديمية وبناء شخصية الطالب لتكون متوازنة وقادرة على ولوج فضاءات القرن الحادي والعشرين.