عجلون - بترا

شكا عدد من المواطنين في مدينة كفرنجة من عودة انتشار البسطات على الارصفة واصطفاف مركبات اصحاب بيع الخضار والفواكه وسط المدينة الامر الذي يتسبب بازمات مرورية خانقة . وبين احد سكان المدينة محمد الخطاطبة ان مشكلة وقوف اصحاب بكبات الخضار بشكل مزدوج وسط الشارع يتسبب بازمات مرورية خانقة خصوصا وسط الجزيرة الوسطية مطالبا لجنة السير والبلدية بحل المشكلة وتوفير مكان مخصص لاصحاب البسطات وبكبات الخضار .

وطالب محمد العنانزة بضرورة عدم منح البلدية محال الخضار وسط كفرنجة تراخيص عمل وترحيلها إلى السوق المخصص لها و إيجاد حل للورش المنتشرة في بعض الطرق وترحيلها إلى المدينة الحرفية التي أنشأتها البلدية.

ودعا المواطن محمد فريحات إلى ضرورة وضع دورية سير بشكل دائم في الموقع لمنع الباعة والمركبات الأخرى من الاصطفاف العشوائي الذي يتسبب بإرباكات واختناقات مرورية وسط المدينة طيلة اليوم وقيام بلدية كفرنجة بترحيل تلك المحال والبسطات إلى سوق الخضار المخصص لها.

وقال رئيس بلدية كفرنجة الجديدة فوزات فريحات أن البلدية بالتعاون مع مركز أمن مدينة كفرنجة تنفذ بشكل دوري حملات واسعة لإزالة البسطات العشوائية وبكبات الخضار من وسط المدينة والشوارع الرئيسية التي اصبحت تشكل عائقا أمام حركة السير في المدينة وخصوصا الشارع الرئيس ووسط المدينة .

وبين فريحات أن البلدية أوجدت البديل المناسب لأصحاب البسطات وبكبات الخضار وهو سوق الخضار الواقع بالقرب من مبنى البلدية.