عمان - بترا

خاطب اتحاد الكرة الطائرة رسميا الاتحاد العربي للعبة، لإبلاغه باعتذار فريقي شباب الحسين والكرمل عن عدم المشاركة في بطولة الاندية العربية التي تقام في البحرين خلال الشهر الحالي.

واعلن رئيس اتحاد الكرة الطائرة ذياب الشطرات ان الاتحاد خاطب رسميا الاتحاد العربي، للاعلان عن رغبة ناديي شباب الحسين والكرمل بالانسحاب من البطولة، بسبب التكاليف المالية التي ترتبت على الناديين خاصة بعد نقلها من العاصمة المصرية القاهرة الى العاصمة البحرينية المنامة.

واوضح الشطرات لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الخميس ان الاتحاد تسلم قرار شباب الحسين والكرمل بالانسحاب من البطولة، قبل ان يقوم بدوره بإرسال الخطاب الرسمي الى الاتحاد العربي لإبلاغه بالقرار وبالتالي اتخاذ الاجراءات اللازمة.

واكد رئيس اتحاد الكرة الطائرة أن الناديين سبق وأن اعلنا مشاركتهما في البطولة التي كانت مقررة في القاهرة، قبل ان يعلن الاتحاد العربي نقلها الى البحرين، وهو ما يفرض على الناديين تكاليف مالية اكبر تفوق قدرة شباب الحسين والكرمل وبالتالي اتخاذ قرار الاعتذار عن عدم المشاركة.

ولفت الشطرات الى ان الاتحاد الاردني للكرة الطائرة يعتبر من الاتحادات القليلة التي تحرص على دعم مشاركة الاندية في المسابقات الخارجية، من خلال توفير مبالغ مالية للناديين، اضافة الى ارفاق حكم مع كل ناد، في اطار الحرص على دعم مشاركات الاندية.