عمان - عودة الدولة

عزز الليلة قبل الماضية الجزيرة صفوف فريق كرة القدم بضم مدافع الأهلي زيد جابر.

وجرى حفل التوقيع في مقر النادي بحضور العديد من ابناء الجزيرة تقدمهم رئيس النادي محمد المحارمة الذي اشاد بالصفقة، وحملت مفاوضات الساعات الأخيرة تنازل الأهلي عن جابر لصالح الجزيرة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، ليتم استدعاء اللاعب في ساعة متأخرة وانهاء العملية والاعلان الرسمي.

ويعتبر جابر من الأسماء البارزة في المنطقة الدفاعية واحترف خارجياً لدى عديد الأندية كما مثل المنتخبات الوطنية كافة، الأمر الذي جعل الجزيرة يضعه في حسابات المرحلة المقبلة، حيث يتصدر الفريق دوري «المناصير» للمحترفين مع ختام مرحلة الذهاب برصيد (25) نقطة تحت قيادة المدير الفني السوري نزار محروس.

واستقطب الجزيرة قبل أيام حارس المرمى انس طريف (فسخ عقده مع البقعة)، فيما سيتم استكمال مفاتحة أوراق أخرى بهدف التعزيز قبل انتهاء فترة قيد وتحرير اللاعبين الثانية (31) الشهر الجاري.

واستكمالاً لمشهد حديث المفاوضات، لم تتضح الصورة داخل جدران الأهلي حول حسم العديد من الأمور وسط تحركات جادة لاتخاذ القرار النهائي في ملف المدير الفني السوري ماهر البحري خلال ساعات قادمة، حيث لم يشرف الأخير على التدريبات في الأيام الأخيرة وتولى المهمة عنه المدرب العام ناثر جرار، حيث يبدو وفق ما يتداوله أنصار النادي أن البحري لن يقود التدريبات لحين وضوح الرؤية فيما إذا كان سيبقى أو يترك موقعه.

ورشحت الأخبار أن الأهلي وضع عينه على المدرب جمال محمود وربما استمزج رأيه في تسلم الادارة الفنية، وهو -محمود - تلقى اتصالات هاتفية من الزوراء العراقي وبعض الأندية الفلسطينية وقد تتجه انظاره إلى الخليج في حال عدم الاتفاق، ولعل الخطوط العريضة التي يراها الأهلي في انهاء تفاصيل الأمور العالقة، أن الفريق مقبل على مشاركة آسيوية ولديه الاستحقاقات المحلية بالاضافة إلى فترة التنقلات ومن غير المعقول البقاء على هذه الحالة على حد وصف أحد أعضاء مجلس الأدارة الذي أوضح أن جلسة ستناقش كل تلك الأمور وبعدها تتضح الصورة النهائية.

ويترقب الأهلي أيضاً وصول المدافع الليبيري تي دينيس للعودة لصفوف الفريق والانخراط بالتدريب حيث تم ابلاغه بذلك بانتظار وصوله.