إدارة الحسين تدرس قرار إعادة مباراة فريق اليد

اربد - علي الشريف

من المتوقع ان تكون ادارة نادي قد عقدت جلسة طارئة أمس لبحث قرار اتحاد كرة اليد بإعادة مباراتهم أمام الأهلي الشهر المقبل.

وحسب الناطق الاعلامي للنادي هاني حتاملة «سندرس قرار الاتحاد وسنتخذ القرار المناسب حيال ذلك، ونحن اوقفنا تدريبات الفريق وقمنا بحل الاجهزة الفنية.

وفهم ان هناك نية لعدم لعب المباراة تحت اي ظرف من الظروف وفق معلومات ادارية.

وقال الحتاملة ان جلسة الادارة ستبحث امور فريق القدم خلال اجتماعها مع الجهاز الفني للاعداد للمرحلة الاياب .

وستدرس الادارة امكانية التعاقد مع احد اللاعبين العرب في مركز المهاجم لتعزيز صفوف الفريق بالاضافة الى اقامة حفل تكريم لفريق الكرة على نتائجه يتخلله حملة تبرعات من مشجعي ومحبي النادي في اربد.

الدور الثاني لبطولة المملكة للسنوكر اليوم

عمان - الرأي - تبدأ عند العاشرة صباح اليوم في قاعة مركز دريم/ الوحدات لقاء الدور الثاني لبطولة المملكة للسنوكر.

وحسب راتب الضامن رئيس الاتحاد الناطق الاعلامي تأهل لهذا الدور 40 لاعباً ويشارك فيه اللاعبون المصنفون، حيث يشارك في البطولة 150 لاعباً، ويقوم بادارة اللقاءات حكام معتمدون من اتحاد اللعبة.

تواصل كرة اليد العسكرية

عمان - الرأي - تغلب فريق المنطقة الوسطى على سلاح الجو 25/19 (11/8) في مباراة اقيمت أمس في قاعة الأميرة سمية بنت الحسين ضمن البطولة العسكرية لكرة اليد.

كما فازت الفرقة الثالثة على المنطقة الجنوبية 51/23 (28/11)، فيما يلتقي عند التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس فريقا المنطقتين الوسطى والشمالية.

دوري الصالات للكرة يستأنف اليوم

عمان - خالد حرب

تقام اليوم الخميس مباراتان ضمن الاسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز لخماسي كرة القدم للصالات لموسم 2017 في قاعة الاميرفيصل في مدينة القويسمة.

ويلتقي عند السادسة مساء فريقا امانة عمان ونادي القادسية، تليها مباراة القوقازي والديوان الملكي فيما تجري يوم غد الجمعة ثلاث مباريات تجمع حمادة ودائرة الاراضي، نشامى معان، وشباب نزال، شقير وشباب هملان.

ويتصدر فريق حمادة الدوري برصيد 32 نقطة، يليه القوقازي 31 نقطة.

اللجنة الفنية لبطولة البترا تجتمع اليوم

الزرقاء - زهير الشقيري

تجتمع اللجنة الفنية لبطولة البترا للسيدات بكرة القدم برئاسة م.صالح الغويري عند السادسة من مساء اليوم في قاعة نادي البترا.

وستصدر التعليمات الفنية للبطولة التي يشارك فيها 4 فرق هي البترا والزرقاء وكفرراكب والنصر والتي تفتتح يوم 26 الشهر الحالي بلقاء استعراضي يضم قدامى فريق جنين الفلسطيني وقدامى نادي البترا.

رينو يعلن مغادرة مديره فاسور

باريس - أ ف ب - أعلن فريق رينو الرياضي المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد مغادرة مديره فريديريك فاسور بشكل مفاجىء، بعد عام على تعيينه لمواكبة عودة الصانع الفرنسي كفريق مصنعي لبطولة الفئة الاولى. وجاء في بيان لرينو،أمس، «بعد موسم اول لاحياء واعادة بناء الفريق في الفورمولا واحد، قرر فريق رينو الرياضي وفريديريك فاسور الانفصال بالتراضي وبمفعول فوري».

واوضح البيان ان الفريق لا يزال بادارة رئيسه جيروم ستول ومديره العام سيريل ابيتبول.

وكان فاسور (48 عاما) قد انتقل في بداية الامر بصفة مدير رياضي بعد استحواذ رينو على لوتوس، ثم اصبح مديرا للفريق العام الماضي.

واقام فاسور في فيري-شانتيون بالقرب من باريس حيث يتم تصنيع المحركات وابيتبول في مصنع انستون في المملكة المتحدة حيث يتم تطوير الهيكل.

وانهى رينو موسمه في المركز التاسع في ترتيب الصانعين من اصل 11 فريقا، وأحرز 8 نقاط مقابل 765 لمرسيدس حامل اللقب.

وكان فريق مرسيدس اعلن مغادرة مديره التقني البريطاني بادي لو، وسط تقارير صحافية ترجح عودته الى فريقه السابق وليامس، بعد ثلاثة اعوام ساهم خلالها في هيمنة الصانع الالماني على بطولتي الصانعين والسائقين.