الزرقاء - ماجد الخضري

احتل مجمع الضليل الصناعي العقاري المرتبة الاولى في قيمة الصادرات للمصانع القائمة في المجمع للعام الماضي 2016 ، وفق مدير عام شركة المجمع المهندس عماد مصطفى .

وقال المهندس مصطفى « ان حجم صادرات المصانع القائمة في المجمع تطور ليصل إلى نحو ( 521 ) مليون دولار لعام 2016 وبنسبة (59 بالمائة ) من صادرات محافظة الزرقاء مقارنة مع صادرات العام 2015 والبالغة (517 )مليون دولار».

وبين ان إدارة الشركة استمرت بالقيام بالمزيد من أعمال تطوير الخدمات والأعمال الإنشائية وتحديثها، لمواكبة التطور في شتى مجالات الخدمات المقدمة للمستثمرين في المجمع.

كما واصلت الشركة تأدية واجباتها في تطوير وتحسين البنية التحتية في مجمع الضليل الصناعي– المدينة الصناعية وذلك للحفاظ على المستثمرين الموجودين فيها اضافة الى محاولة استقطاب استثمارات جديدة محلية وعربية واجنبية .

وأشار الى اهم انجازات الشركة للعام الماضي المتمثلة في : المباشرة بتعبيد الشوارع وعمل الارصفة بالتنسيق مع بلدية الضليل، وعمل بوابة لمدخل المدينة ، وزراعة الاشجار لاضفاء منظر جمالي للمنطقة .

في حين تم تجديد توقيع اتفاقية لمشروع القوى العاملة في الاردن مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID ) والتي تم توقيعها سابقا في شهر كانون أول عام 2015 ،فتم تمديد الاتفاقية الوكالة لغاية نهاية شهر نيسان للعام الحالي ، حيث ان الاتفاقية تهدف الى تدريب و تشغيل الاردنيين العاطلين عن العمل لكلا الجنسين من خلال تنظيم دورات تدريبية على المهارات الحياتية في المصانع القائمة في مجمع الضليل الصناعي العقاري .