عمان - دميانا كوكش

اقر المكتب التنفيذي لاتحاد كرة الطاولة بإجتماعه الأخير برئاسة المهندس فواز الشرابي خطة 2017 التي فرغت من وضعها اللجنة الفنية برئاسة اسامة الاسمر.

وتشمل الخطة المشاركة في: بطولة العالم التي تنظمها المانيا / ايار، بطولة التضامن الاسلامي في اذربيجان / اذار، بطولة قطر الدولية وبطولة البحرين الشهر المقبل، بطولة مصر الدولية / تشرين الأول، بطولة كأس العرب 16 / آب ، معسكر الامل لمنطقة غرب آسيا في سلطنة عُمان الشهر الجاري، بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات والاشبال والزهرات التي ينظمها الاردن الشهر المقبل.

وتتضمن الخطة دوري الدرجة الاولى / شهري ايلول وتشرين الاول، بطولتي الدرجتين الثانية والثالثة / اذار، البطولة المفتوحة / نيسان، بطولة الفئات العمرية / مطلع تموز، بطولة النخبة للفرق الاربعة الاولى في الدوري / تشرين الثاني.

كما تشتمل الخطة على اقامة بطولة كأس الاردن / اذار و لفرق الدرجة الاولى ويشارك فيها ايضا اربعة فرق من الدرجة الثانية و الدرجة الثالثة، وتشتمل ايضا على بطولة الاردن الدولية للناشئين والناشئات والاشبال والزهرات والبراعم للجنسين 29 من تموز.

وكان اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة ومقره عمان، حدد 8 شباط المقبل موعدا لاجراء قرعة البطولة التي تقام في مدينة العقبة / 9 الى 14 الشهر المقبل بمشاركة الامارات العربية المتحدة والسعودية والعراق وفلسطين والبحرين وسلطنة عمان أكدت مشاركتها في البطولة، اضافة للمنتخب الوطني.