عمان - الرأي

اطلق النادي الأهلي موقعه الالكتروني في حفل أُقيم بالصالة الرئيسة للنادي ويشمل أخباراً متخصصة في كرة القدم وكرة اليد وطرائق للتسجيل في الملاعب والحفلات التي تقام بالنادي.

وبين المنسق الإعلامي بالنادي الزميل رأفت سارة أن تصميم الموقع جاء لربط الأجيال الحالية بالسابقة واللاحقة من خلال إفراد مساحة واسعة للاعبي الزمن الجميل الذين يمكن الوصول إليهم عن طريق الأحرف الأبجدية في محاولة لحصرهم جميعا بدءا من العام 1944، وفي كل الألعاب .

كما تم افراد حيز للاعبي الفريق الأول والفئات العمرية بألعاب كرة القدم واليد والفلكلور الشركسي لتصل رسالة النادي للجميع.

ويمكن لزوار الموقع الذي صممه المهندس مأمون الدرباشي متابعة الأخبار والتقارير والصور والفيديوهات والاطلاع على تاريخ وانجازات ورؤية النادي .

ويمكن لمتتبعي الفريق الأول، طبقا للزميل سارة الذي يقوم بالاشراف وتحرير ووضع الأرقام الأرشيفية والتوثيقية في الموقع، التعرف الى كل لاعب بالفريق وإحصائيات شخصية عنهم مع عدد الأهداف التي سجلها باليوم والدقيقة ، كما يمكن الموقع رواده من معرفة النتائج التي حصلت عليها فرق النادي في الدوري والكأس والدرع وتغطية أخبار كاس الاتحاد الآسيوية التي يشارك بها النادي فعليا للمرة الأولى بعدما أوقعته القرعة في مواجهة الجيش السوري والزوراء العراقي إضافة للمتأهل من مباراتي الذهاب والإياب من لقاء فريقين من فلسطين وسلطنة عمان.