إربد - الرأي

يفتتح برعاية رئيس جامعة اليرموك د.رفعت الفاعوري المعرض الذي تقيمه عمادة شؤون الطلبة الاحد 11 الجاري لرئيسة الاتحاد العالمي للفنانين المبدعين للقرن 21 الكورية بو سك لي التي تزور الاردن بدعوة من جمعية الرواد للفنون التشكيلية خلال الفتره من 5-15 / 12 / وبمشاركة الفنانين خليل الكوفحي و رسمي الجراح و احمد بني عيسى.

يشار الى ان الجامعة تستضيف للمرة الاولى فنانة عالمية تشكيلية بهذا المستوى ، ويشارك الفنان الكوفحي، وهو رسام وخطاط وله مشاركات كثيرة في الاردن والعالم والزميل الجراح رسام ويكتب في النقد الفني وبني عيسى خبير الترميم الفني ويتابع نيل درجة الدكتوراة في القاهرة.

والفنانة لي من المبدعات في الفنون البصرية، والفن التركيبي، وهي رئيسة الرابطة الدولية الإبداعية الفنانين 21 التي تاسست عام 1996، ومؤسسة WACC التي تضم أكثر من 300 عضو في 70 بلدا. وأكملت داستها في الفنون الجميلة في جامعة هونجيك. كما أنها درست النمط الغربي في أسلوب الرسم من أكاديمية ريبين أولا في سانت بطرسبيرغ

شاركت في العديد من الفعاليات الفنية الداخلية في بلدها والخارجية، وشاركت في العديد من الندوات والملتقيات الفنية والمعارض الخيرية لسرطان الأطفال والخدمة التطوعية للمعوقين والفقراء.