عمان - بترا

باشر المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته مساء اليوم في اطار التجمع التحضيري الخامس، الذي يتضمن خوض ثلاث مباريات ودية دولية تبدأ بمواجهة نظيره العراقي بعد غد الأحد على ستاد عمان الدولي. وكان الجهاز الفني اختار 24 لاعباً للتشكيلة التي ستواجه إضافة للمنتخب العراقي، منتخبي اوزبكستان ولبنان، وذلك في نطاق خطة الاعداد التي كان الجهاز الفني وضعها استعداداً للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في الإمارات عام 2019.

ولن يتمكن اللاعب احسان حداد من التواجد مع المنتخب في المرحلة الحالية، بسبب معاناته من كسر في مفصل اصبع الابهام في اليد تعرض له خلال مباراة فريقه الرمثا أمام الفيصلي، ضمن الأسبوع الثاني من دوري المحترفين، ونتيجة لذلك وجه الجهاز الفني الدعوة للاعب الجزيرة فراس شلباية للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الذي بدأ تجمعه عصر اليوم، وأجرى في المساء جرعته التدريبية الأولى على ملعب البترا بحضور 23 لاعباً، وبغياب حمزة الدردور فقط، الذي لم تتضح أسباب احتجابه.

والتقى أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر، الذي حضر التدريب، اللاعبين وحثهم على ضرورة الاستفادة قدر الإمكان من المرحلة التحضيرية الحالية، والعمل بتركيز والتزام خلال المباريات القادمة واللعب من أجل تحقيق النتائج الايجابية التي تلبي الطموحات وتساهم في التقدم على سلم التصنيف.

وجدد صوبر التأكيد على دعم الاتحاد للمنتخب الوطني وللمدرب الوطني عبدالله ابو زمع.