عمان - بترا

اعلن المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الخميس عن اختيار 24 لاعباً لتشكيلته استعداداً لملاقاة العراق وأوزبكستان ولبنان أيام 6 و10و15 تشرين الثاني الجاري على التوالي في ثلاث مباريات ودية دولية.

وضمت القائمة التي كشف عنها الكابتن عبدالله ابو زمع اللاعبين: معتز ياسين، عبدالله الزعبي، يزيد أبو ليلى، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، قصي الجعافرة، مهند خيرالله، احسان حداد، ياسر الرواشدة، محمد الضميري، موسى التعمري، سعيد مرجان، احمد سمير، رجائي عايد، احمد الياس، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، عبدالله ذيب، محمود مرضي، حمزة الدردور، خالد الدردور، بهاء فيصل.

وتقام مباراة النشامى والعراق عند السادسة مساء الأحد المقبل على ستاد عمان الدولي، فيما ستكون مباراة أوزبكستان في طشقند يوم العاشر من الشهر الجاري، بينما يعود ستاد عمان لاحتضان المباراة الثالثة مع المنتخب اللبناني يوم 15 تشرين الثاني.

وتأتي هذه المباريات الثلاث في إطار التجمع التحضيري الخامس والأخير ضمن خطة الاعداد المطولة التي سبق ووضعها الجهاز الفني قبل المشاركة في الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 الذي يبدأ اعتباراً من آذار المقبل.

ووجه الجهاز الفني الدعوة إلى اللاعبين للتجمع عند الساعة الثالثة عصر يوم غد الجمعة في أحد فنادق العاصمة عمان، قبل خوض الوجبة التدريبية الأولى المقررة عند السادسة مساء اليوم ذاته على ملعب البترا، والتي سيتم فتح أبوابها أمام الوسائل الإعلامية لغاية الساعة السادسة والربع، ليتسنى لممثليها إجراء مقابلات ميدانية والحصول على لقطات مصورة، ووفقاً لترتيبات إدارية منظمة لغايات تسهيل العملية الإعلامية.