عمان -بترا

اعلن نادي منشية بني حسن تعاقده رسميا مع المحترف السنغالي ديمبا ديكاتا للاحتراف في صفوف الفريق خلال منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وأكد رئيس نادي المنشية فؤاد شديفات أن السنغالي وقع رسميا على كشوفات الفريق ليلة أمس، على أن يتم تسجيله اليوم رسميا في كشوفات النادي باتحاد كرة القدم.

واوضح شديفات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء أن التعاقد مع المحترف السنغالي جاء بعد اخضاعه لفترة اختبار باشراف المدرب اسامة قاسم الذي اعلن موافقته على ضمه في ظل المستوى الفني الجيد الذي ظهر عليه خلال التدريبات الاخيرة.

واعلن رئيس نادي المنشية ان فريقه الكروي وبانضمام ديكاتا يكون قد اغلق ملف اللاعبين المحترفين، حيث سبق له التعاقد مع السوري احمد ادريس والتونسي عادل الهماني ومن ثم السنغالي ديكاتا.

وعن تحضيرات فريقه لدوري المحترفين الذي ينطلق يوم 22 المقبل، اشار شديفات الى ان الفريق يواصل تدريباته بجدية باشراف المدير الفني اسامة قاسم، وبمشاركة جميع اللاعبين العاقدين العزم على الظهور بشكل مشرف في البطولات الرسمية.

واوضح رئيس النادي أن فريق المنشية يملك لاعبين على سوية عالية، ولكنه يعاني من شح الموارد المالية التي يأمل بان يتغلب عليها قريبا.