إربد - علي الشريف

أعلن الناطق الإعلامي لنادي الحسين هاني الحتاملة ان إدارة النادي قد اتخذت قرارا بتعليق المشاركة في بطولات اتحاد اليد في حالة صدور قرار اتحادي باعادة مباراة فريقهم مع النادي الاهلي

وقال الحتاملة: اذا لم يصدر الاتحاد قرارا بتخسير النادي الاهلي قرارا بتخسير النادي الاهلي حسب اللوائح والتعليمات للاتحاد وحسب تقرير الحكام ومراقبي المباراة فاننا ماضون بقرار تعليق المشاركة وسنتقدم بشكوى للاتحاد الأسيوي حول الامر إضافة الى اللجنة الاولمبية الاردنية .

واعتبر الحتامله ان ما يقوم به اتحاد اليد من سلق للبطولات وعدم انتظامها وعدم القدرة على ادارة الدوري بالشكل الصحيح بات يتطلب مراجعة شامله لأسباب وجود اللعبة وامكانية خلق منافسين كون الاتحاد يجير اللقب سلفا وقبل البطولة للنادي الذي يرغب.

تابع" تعرضنا لظلم واضح في مباراة الذهاب امام الاهلي وكنا بصدد الانسحاب من البطولة الا ان الاتحاد قد لنا ضمانات شفهية بتصويب الامور وعدم تكرار ما حدث لنتفاجا بمسرحية سيئة بالانتج والاخراج في مباراة الاياب.

يذكر ان مباراة الاياب من دوري الدرجة الاولى بين فريقي الحسين والاهلي التي كانت مقررة اول امس في قاعة مدينة الحسن الرياضية قد الغيت نتيجة رفض الاهلي اللعب لعدم تواجد مظله امنية كافية داخل الملعب الامر اثار احتجاجات نادي الحسين خصوصا ان مراقب المباراة قد قرر الالغاء بعد ساعة وعشرة دقائق من انتظار الفريقين .