عمان - خالد حرب

تقام اليوم مباراتين في الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الاولى لكرة اليد وبذات التوقيت عند السادسة مساء.

يلتقي في قاعة الاميرة سمية بنت الحسن بمدينة الحسين للشباب الاهلي والحسين، حيث رصيد كل منهما نقطتين، وفي المباراة الثانية يتأهب العربي (0) لمواجهة السلط (2) في قاعة الحسن باربد.

الاهلي +الحسين

الفريقان يلعبان بنفس الاساليب، وان كان الأهلي يملك اورقاً فنية أفضل حيث الاعتماد على التنويع في هجماته تارة من خطه الخلفي احمد عبدالكريم، صدام فريحات، احمد باسم، ابراهيم حلمي او الاختراق من الجناحين رامي عبيدات وصهيب ابو رمان أو أحمد ابو السندس والعاب الدائرة بواسطة بواسطة عبدالرحمن العقرباوي او هاني السيد مع رقابة طارق المنسي ويزن الطعاني.

الحسين يركز على خطه الخلفي يزن الطعاني، صهيب عبيدات، طارق المنسي، عدنان بني هاني او العبور من الأجنحة عامر عبابنة، صلاح طبيشات، والعاب الدائرة لطاهر فتح الله مع رقابة احمد عبدالكريم والعقرباوي.

العربي+ السلط

من المنتظر ان تشهد المباراة الإثارة والندية، حيث السلط يركز على خطه الخلفي عدي ابو هزيم، عبدالحافظ عربيات، لؤي زاهر او الاختراق من الجناحين عزالدين الطقز، حازم ابو رشاد او سيف ابو هزيم، والعاب الدائرة بواسطة احمد النسور، او يزيد قطيشات.

العربي يعتمد على تفعيل دور الجناحين أدهم عبيدات، أيمن صباحين، وسعيد العزام والخط الخلفي يوسف العسولي، احمد الزعبي، احمد نايف، محمود عبدالستار، وخالد حسن، والعاب الدائرة التي يشغلها عبدالله حسن او الزبير عبيدات.