عمان - خالد حرب

تغلب المنتخب الوطني للكرة الطائرة على نظيره الفلسطيني 3/1 بواقع 25/17، 25/13، 20/25، 25/19 في اولى المباريات الودية الليلة قبل الماضية في قاعة قصر الرياضة.

واقيمت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الدولية المقبلة، على ان يتجدد اللقاء عند السابعة مساء اليوم في قاعة نادي الوحدات .

المنتخب الوطني تناوب على اعداده محمد الناجي ومحمد راتب وبالهجوم بالكرات العالية من مركز (4) بواسطة محمد دقماق، سليمان الصقر او من مركز (2) من قبل أمين السطري، وعبدالله مطر وبالكرات المنخفضة السريعة من مركز (3) بواسطة عبدالرحمن غانم، واعتمد على اللاعب الليبرو خالد شباب، وامتاز المنتخب بالارسالات القوية وحسن الاستقبال للكرة عند اللمسة الاولى والتغطية في مساحات الملعب الخلفية والاعتماد على التشكيلات الهجومية المتنوعة، مع تمتين دفاعه خلف المهاجمين وايضا تقوية حوائط صده.

المنتخب الفلسطيني امتاز بالقوة والحماس في الاداء والهجوم بالكرات العالية من مركزي 2 و4 وبرز منه عمر فقهاء وزياد عصفور ومحمد ابو زهرة لكن عابه الضعف بالاستقبال وكثرة الاخطاء في الارسالات واللعب احيانا بصورة فردية كذلك الضعف في تغطية مساحات الملعب الخلفية، وقام بادارة المباراة الحكمان تاج الوديان ووليد النجار.